eldefens-aboassem

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

امتياز وابداع وفرفشه

أجمل مسجات الحب للعشاق فقط

eldefens
    eldefens

المساهمات : 424

أجمل مسجات الحب للعشاق فقط Empty أجمل مسجات الحب للعشاق فقط

مُساهمة  eldefens الجمعة أكتوبر 30, 2009 1:03 am

تدري لو قدر قلبي على نسيانك والله لاسقي عروقه سم واتبرى منه عشانك

مشتاق أسولف معاك .. وأحس لحظة بهواك .. من كثر ما أقول غالي .. زاد بغيابك حلاك

تبــيني اضحك وانا بداخلي هموم && تبيني ابكي وشوف الناس فرحانه عيت البسمه على شفاتي تدوم && تــرتجي طيف له الــروح ولــهانه

الله يكون في العون. أحباب يتغلون ! نسأل ؟وهم ينسون! نرسل وهم يمسحون

اكبر فخر للسما انك قمرها اكبر فخر للحب انك تعرفه اكبر فخر عندي انك حبيبي.

انا اللي عشت بالدنيا اصارع غابة الاحزان,,,,,,حزن هموم عذابي يبتسم فيهــــا تعبت بدنيتي هايم وصرت بدنيتي حـــيران,,,,,,تعبت وهذي الدنيا دايم الاقيهــــا زانا في داخلي نغمة وجدها داخلي فــنان,,,,,,وجدها نغمة حيه وتبغى من يغنيها

ياشبيه القمر يا ارق من الزهر احبك واموت فيك يا اغلى واعز بشر

ان وصفتك كذبوني وان مدحتك عاتبوني يضنون اني ابالغ مادروا انك عيوني

لو فرضنا الكون بكفي اليمين!.!.!.! والناس بكفي الشمال!.!.!.! والبحر بجوفي أسير!.!.!.! وخادمي ذاك الأمير!.!.!.! لو فرضنا كل ماقلته يصير!.!.!.! وأمتلكت الكل بكفوف الخيال!.!.!.! صدقني ارميهم مثل طفل صغير!.!.!.! رمى ألعابه يوم تناديني تعاااال!.!.!.!

وين أبتدي؟؟
أحساسي من يمك غريب ..
عندي شعور بحيرتي .. وتغلبني مره
غيرتي ..
ودي أجي مثل الطفل ..
أحضنك وأنسى دنيتي .. 
مرات ودي أملكك ..
ومرات ودي أعشقك ..
ومرات ياخذني الوله ..
ومن كل قلبي أفقدك..

+١=٢عيوني الثنتين لك لحالك ٤+١=٥الحواس توحشها دايما ١٢+١٢=٢٤ساعه افكرفيك ٣+٤=٧أيام بالاسبوع أحلم بك ١+١١=١٢شهرأحتاجك ٥٠+٥٠=١٠٠%أحبك موت ! ! !

وش فيك ضايق ياقلبي وليه نظراتك حزينه من زعلك بس قلي ووريك أنا دمع عينه وش أسمه من يكون اللي يزعل هالعيون والله مخليه يرتاح لين أوصله للجنون لذوقه مر العذاب وخلي دروبه سراب وراه لو موتي وراه لو جاب الزمن ماجاب وعلمه كيف القسا وذكره كانه نسا وشلون فكر بس كيف يزعلك ياعطر المسى

لاتغيب من حياتي غيبتك تعني وفاتي أو يمكن أكثر في غيابك لودقايق كل شي فيني تأثر صرت أشوفك في عيون الناس وأكثر صرت أحبك كثر هالخلق وأكثر أوعدني لاتغيب عني أكثر

كلك عطر كلك عسل كلك حلو من حلاوة رسايلك صار جهازي دبق

عطني احساسك وبس وبعلمك كيف الهواء يغير نفوس البشر00 وان الحياه بلا هواء اسواءقدر بعلمك كيف تكون صادق00000حنون وعمرك ابد ماتخون عطني احساسك وبس0000

دمعة تسيل وشمعة تنطفي والعمر بدونك يختفي ومن دونك قلبي ينتهي

حروف الجر بكل مقياس تجر الاسم الحساس اسمك جر حروف الحب وحبك جر قلوب الناس

يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد, كلما نزعت قيدا أعادته الذكرى من جديد .... أخبرني كيف أحيا وقلبك عن قلبي بعيد؟! كم يطيب لي عذابي ونفسي تطالب بالمزيد ... فما الحب إلا ملك ونحن له كالعبيد ... حبيبي تذكرني فالشوق إليك يزيد ........

لا تفكرني نسيتك ما اوديلك سلام...كل ما أكتب رسالة الدمع يمحي الكلام...!

من يقول انساك!! يكذب مانسيتك ,, كيف وانت القلب من دونك عصانى؟ انت لو تظما من عروقى سقيتك ,, وانت لو تبعد يصير العمر فانى,, وانت لو يقسى زمانى ماجفيتك,, كن ربى عن هوى غيرك نهانى

عيون الناس تحسدنا .. على كل شي يحسدنا.. وتتمني تباعدنــــا.. وتسهر عينك وعينــــي..

من يقول اني ماأعزك ما يعرف قيمة غلاك انت فوق الوصف كله انت بعيوني ملاك

ان قلت اعبدك.. كفرت. وان قلت احبك.. قصرت. وان قلت اكرهك.. كذبت. لكني أموت فيك.

مش مهم تكون بعيد المهم انك سعيد والمهم انك حبيب قلبى الوحيد

طلبت من القلم انه يرسمك رد بكل خجل مااقدر اخدمك سالته ويش السبب قال اعرف ارسم شجر اعرف ارسم مطر لكن مااقدر ارسم ملاك على هيئه بشر

كتبت اسمك في الجو طار كتبت اسمك في البحر عام كتبت اسمك في القلب دام

أنا حبي كما الوردة لحبك دايم طامع تعال واسقي هالوردةمن شفاتك ولو قطرة

اشتقتلك يلي تناسيت ما سألت حي أنا ولا توفيت حتى برسايلك عني تخليت.

لو أهديك وردة تدبل أو اهديك كلمة ترحل لكن اهديك قلب دايماً يسأل عنك

أنا ذاك اللي رخص حاله لجل عيناك.. ذاك اللي نقش اسمك بين حناياه لجل رضاك.. تسعد حروفه لا كتبت في مزاياك.. ويهتني القلب لا مر ع البال ذكراك.. يا حياتي اسعدي بقربه لا عدمناك..

ودي اعرف ليه أودك ليه من الغاليين أعدك ليه أحاول كل مره الفت إحساسك وأشدك ولا بغيت أقسى واقفي عيا قلبي لا يهدك ودي اقنع شعوري بمبدأ كلامي ودي اعرف بس وش سر اهتمامي حتى لا مريت جنبك روحي ترسلك سلامي

تبسم ترى العمر فاني .. تبسم وإياك تنساني .. تبسم ترى الهنا لحظة .. تبسم ولو علشاني

كنت أشوفك من قريب مع جميع الناس عادي .. ما تخيلتك حبيب .. رايح بقلبي وغادي

يمكن يصعب على العين تشوفك كل لحظة لكن يصعب على القلب ينساك بأي لحظة

مات الحكي واحرجني الموقف " احراج " وعجزت أعبر عن هواي " اعذريني " ماغير جملة حطها الخوف "بسياج " قلبي يحبك حيل " لاتتركيني" نطقتها أخشى اسبب لك "ازعاج " ولولا الغلا ما قلتها "صدقيني " ****************** قـــلـــبــــي ترى لامر طاريك سلم وأنـــــــــــا الطواري علة طحت فيها الـمـشـكـلـة لا جيت اكلم واسلم تذكرت أنا الشرهة ولك حق فيها تـــــدري؟ أبرسل ثم اكلم واسلم يلــعنبو فاتورة منت فيها

جالس أنا في وسطهم قاعد ولا أسمع حكيهم لا تحسب إني عندهم أنا معك بس جنبهم ماغير اناظر عيونهم واتخيلك في وسطهم سألني واحد بينهم وش رايك بكلامهم احرجني والله قدامهم قلت العفو ياقلبهم ناقص الغالـــــــي بينهم

خايف إن الزمن يبعدك عني نمضي وتزيد الجروح خايف إن الغير يسرقك مني وعلى صدى صوتك تتركني انوح بحق الغلا صارحني خلني ابني للأمل قصر وصروح دخيل عيونك طمني وريحني هو أنا استاهل ولا اروح ؟

كل شئ اقدر عليه إلا بعدك عن حياتي هو عمري يسوى إيه بعد ك إنتي يا حياتي

الطيب بين الناس كاسب ومكسوب،، وانا الذي من طيب حظي كسبتك،، أهل الخليج واحد وعشرين مليون،، وانت تساويهم ولو كنت وحدك،،

4 وصايا: زعل لا تزعلني فراق لا تفارقني جرح لا تجرحني حب اعشقني

شفت كيف الشمس تحضن بالدفا أرض"البشر" هي بعيده وحبها دايم "قريب" هذا قلبي يالغلا ضم به أغلى"البشر" لو بعد عني حبيبي يبقى من روحي"قريب"‎

بينى وبينك شجره توت فرع دهب وفرع ياقوت واللى يفرقنا يارب يموت

إذا سألت عن الحب.. فهو في قلب حبيبتي إذا سألت عن الوفاء.. فهو في طبع حبيبتي إذا سألت عن الصدق .. فهو في كلام حبيبتي وإذا سألت عن الحنان.. فحنان الدنيا تجده في نظرةٍ.. من عين حبيبتي

عساني افقد الدنيا ولافي يوم افقدكم عساني اندفن واخلص ولااخسر محبتكم

سالت القلب من هو اغلى من الروح ؟؟؟ قلي اكتب رساله وشوف وين تروح

أنا طماع ما أبغي مسجات ولا تلفونات .. أنا أبغيك كلك كلك كلك .

المعزة حنين .. الحنين حب .. الحب حياة .. الحياة قلب .. القلب أنت

يا أول قلب حبيته .. وآخر قلب أنا أهواه .. يا أطهر وجه في الدنيا .. وأطيب ما رأت عيني .

تبغي تعرف أحد أسراري ؟ أقلب الصفحة .. أعترف لك : إني ما اشتقت لأحد مثلك

سعيد الحظ قلبي .. عرف يختار حبك .. وأيامي مشت بي على مشوار حبك .. أنا أحبك .. حبيبي .

من السهل أن أنسى روحي .. ولكن من الصعب أن أنسى روح سكنت روحي

الشمس ترسل حبا ذهبيا .. والقمر يرسل حبا فضيا .. وأنا أرسل لك حبا أبديا

يا أول قلب حبيته .. وآخر قلب أنا أهواه .. يا أطهر وجه في الدنيا .. وأطيب ما رأت عيني

حان الآن موعد البوسة حسب التوقيت المحلي والدولي لشفايفي .. (أمواااه) .

أنت الجمال وتاجه .. وأنت القمر وسراجه .. وأنت الذي محتاجه .. يا حاجتي لعيونك .

الليل ساري .. العمر جاري .. في العين دمعه .. في القلب صرخة !! تقول أحبك .

أنت .. 25% قلبي .. 25% عقلي .. 25% دمي .. 25% روحي .. 100% حياتي

يا حبيبي ونظر عيني لا تخليني لحالي لانك العزيز الغالي فكر بتلك الليالي.

تبسم ترى العمر فاني .. تبسم وإياك تنساني .. تبسم ترى الهنا لحظة .. تبسم ولو علشاني

احب ادحرج التماسى عشان لو كنت ناسى افكرك يا قاسى

أحبك .. وكيف أصف ..؟ أحبك .. يا فؤاد روحي.. أحبك .. يا مــلهمي.. أحبك .. يا عاشقي..

يمكن يصعب على العين تشوفك كل لحظة لكن يصعب على القلب ينساك بأي لحظة

أتذكرك واشتاق واسهر مع الأشواق واكتب على الأوراق البعد ماينطاق

يسلم لى قلب حبيبى من كل شىء يؤذيه ده بعمرى وحياتى وبكل شىء افديه وما عاش فى الدنيا من يشقيه

لو علاقات الناس تنتهىولو النجوم من السما تختفى ستظل فى قلبى شمعة ما تنطفى

تعب صوتي وناديتك تعب قلبي وخليتك انا اسف انا اسف انا اسف

بعت رساله فيها اشواقى رجعت الرساله تانى وبعتها تانى ورجعت تدري ليش لان شوقي اكبر من الرساله

سيظل حبك عالمى دوما اليه سانتمى يوما سيخبرك الهوى انى زرعتك فى دمى

سميتك قمر خفت تخفي سميتك شمس خفت تغيب سميتك قرش خفت تاكلني فسميتك حياتي

كم تمنية أن اكون دمعة تولد على عينيك تمشي على خديك وتموت على شفتيك يا أغلى من غال تبقى دائما في بالي ولا تفارقني حتى في خيالي.

أنا كلي تحت أمرك خذفرحي وهات همك خذ ضحكي وهات دمعك خذ عمري بس هات حبك

صباحك وردتين وردة تقول يسعد مساك ووردة تقول ربي يحفظك....امين

قلبى لو مال لغيرك يبقى عن جسمى غريب وانت لو تسأل ضميرك ما تلاقى غيرك حبيب

اوووووووووف حتى فى الحلم على بالى تعرف ليه لانك والله غالى...

ما تحسبش انى طول الوقت ده ناسيك دى دقات قلبى كلها تقول (أموت فيك)

خبر عاجل أأكدت مصادر قلبى أن قارىء الرسالة واحشنى موووت

الناس تيجي وتروح و اسمك ما يفارقني يجي زي المطر و يروح زي الروح

ان قلت احبك ما كفيت وان قلت اعشقك ما وفيت باختصار: انت شي لو فقدته انتهيت

من لامني فيك ما يعرف كبر قدرك..مايدري انك على كف الثرى "جنه" ليت الجهاز ما يكتب تم "ارسال الرساله" ليته يكتب "الله يحفظ مستلمها"

عز العزيز اللي توده وتغليه مادمت حي ودام عينك تشوفه لوصد يشفع له حلو ماضيه وحقه عليك إنك تقدر ظروفه باختصار شخص عطاني وده ماني ناسيه ومن شرى ودي انا دايم الدوم شاريه

شاقني ((شوفك )) وشاقني (( صوتك )) وشاقني ((بسمة ثناياك )) شاقني ((همسك )) وشاقني (( لمسك )) وشاقني (( وردي شفاياك ))

انا و عبير الورد و نسمة البرد نقول صباح الورد يا ورد

لا يطـــول غيابك ثم اخذ عليه لو تخليت عني عنك قلبي ما تخلى العذر والتعلل والحكي ما نبيه من تحـــرك فواده بالهوى ما تغلى

لو قولت اعشقك اكذب عليك ولو قولت انت عمرى ما وفيت انت شئ لو افتقته انتهـــــــــــــــــــــــيت

انا بوسه ضيعه ممكن استريح على خدك خمس دقائق بس

قلبى لو مال لغيرك يبقى عن جسمى غريب وانت لو تسال ضميرك متلاقى غيرك حبيب

لو كانت بس عيونك تسوى الدنيا بما فيها شوف كلك على بعضك عندى كام دنيا تساويها

الدنيا محطات دموع احلى ما فيها الحب و اصعب ما فيها الفراق

لو كان لى قلبان لعشت بواحدا وتركت قلبا فى هواك يعذب

لو اجتمع جميع اطباء القلب و فتحوا لك قلبى فلن تجد سواك يا حبيبى

ــــــــــــــــــــــــــــــ
    تحياتي
    farao الديفنس ابو عاصم farao

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 3:37 pm